كلية التربية النوعية

هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF) بالتعاون مع كلا من بنك المعرفة المصري وأكاديميات نيتشر البحثية التابعة للناشر SpringerNature تعلن عن ورش عمل تدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم

تعلن هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار (STDF) بالتعاون مع كلا من بنك المعرفة المصري وأكاديميات نيتشر البحثية التابعة للناشر SpringerNature عن فتح باب التسجيل بورش عمل تدريبية لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم في مصر لمساعدة الباحثين المصريين على كتابة مقترحات مشروعات بحثية بالإضافة إلى نشر نتائجهم البحثية بمجلات علمية متميزة إلي جانب تعزيز مهاراتهم البحثية.

حيث ينقسم البرنامج لثلاثة ورش عمل تفاعلية رئيسية

فالورشة الأولي تختص بكتابة ورقة بحثية” وسيتم من خلالها مناقشة استراتيجيات الكتابة الاحترافية لتوصيل أهمية وملاءمة الدراسة من الباحث للقارئ من خلال الورقة البحثية المقدمة.

أما الثانية فستتناول “منهجية البحث” من خلال الخطوات التي يجب مراعاتها عند التخطيط لدراسة جديدة لضمان إجرائها بقوة لتوليد نتائج صحيحة وموثقة.

والثالثة فستساعد الباحثين في “كتابة مقترح مشروع” عن طريق التعرف على طرق التمويل الحديثة بالإضافة إلى كتابة مقترح فعال لطلب المنحة للحصول على تمويل ناجح للبحث.

كما سيحصل الباحثين الذين يجتازون تقييم ما بعد ورشة العمل على شهادات أكاديميات نيتشر البحثية.

وجدير بالذكر شروط التقدم هي

أن يكون الباحث تابع لجهة بحثية مصرية و أن لا يزيد عمر المتقدم عن ٤٠ عام وقت الموعد النهائي لتلقي المقترحات إلي جانب حصوله على درجة الماجستير او الدكتوراه.

مع العلم أن آخر موعد للتقدم 8 يونيو المقبل وللاطلاع على كافة شروط التقدم برجاء زيارة الموقع الالكتروني للهيئة:

https://stdf.eg/

وللتسجيل:

http://training.stdf.eg

https://www.supertalk.fm/-/ https://planar.farmasi.uin-malang.ac.id/-/ https://faculdadediplomata.edu.br/-/ https://puskesmaskemangkon.purbalinggakab.go.id/-/gacor/ https://journal.dpkp.ciamiskab.go.id/