الرئيسية

مركز الأخبار

عن الكلية

إدارة الكلية

التعليم و الطلاب

الدراسات العليا و البحوث

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

الاقسام العلمية

أخبار منح درجات علمية
Alumni




وافق مجلس الجامعة اعتباراً من 21 أكتوبر 2018 تاريخ موافقة السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بالتفويض عن مجلس الجامعة، تمنح الطالبة / ميرنا على محمد عبد العال - أمينة مكتبة بمدرسة الرسالة الحديثة - درجة الماجستير في التربية النوعية ( قسم الاعلام التربوي تخصص صحافة ونشر إلكتروني).
Alumni



وافق مجلس الجامعة اعتباراً من 21 أكتوبر 2018 تاريخ موافقة السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بالتفويض عن مجلس الجامعة، تمنح الطالبة / لارا أيمن محمد محمد متولي حنفي - لا تعمل - درجة الماجستير في التربية النوعية ( قسم الاقتصاد المنزلي تخصص تغذية وعلوم الاطعمة).
Alumni




وافق مجلس الجامعة اعتباراً من 16 أكتوبر 2018 تاريخ موافقة السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بالتفويض عن مجلس الجامعة، تمنح الطالب / عمرو محمد على محمد أحمد - مدرس تكنولوجيا التعليم بمدارس النيل المصرية - درجة الماجستير في التربية النوعية ( قسم تكنولوجيا التعليم).
Alumni


وافق مجلس الجامعة اعتباراً من 15 أكتوبر2018 تاريخ موافقة السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بالتفويض عن مجلس الجامعة، تمنح الطالبة / هبة محمد حسن محمود عبد الحق  - مدرس مساعد بقسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة بورسعيد - درجة دكتوراه الفلسفة في التربية النوعية (تكنولوجيا التعليم).
Alumni



وافق مجلس الجامعة اعتباراً من 4 سبتمبر 2018 تاريخ موافقة السيد الاستاذ الدكتور/ رئيس الجامعة بالتفويض عن مجلس الجامعة، تمنح الطالبة / علياء حسام الدين حسن مصيلحي شريف - لا تعمل - درجة الماجستير في التربية النوعية قسم ( الاقتصاد المنزلي تخصص إدارة المنزل وإقتصاديات الأسرة).