الرئيسية

مركز الأخبار

عن الكلية

إدارة الكلية

التعليم و الطلاب

الدراسات العليا و البحوث

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

الاقسام العلمية

مركز الأخبار
pharm logo 2
×

خطأ

There was a problem loading image .jpg

end

شهد الدكتور شمس الدين شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، مساء أمس الخميس، ختام الملتقى القمي الثانى لطلاب الجامعات المصرية تحت عنوان "مصر تتحدي الصعاب - مصر الأمل"، والذى استضافته الجامعة على مدار اليومين الماضيين.

 

بدأ حفل الختام، الذى أقيم علي مسرح كلية التربية النوعية، بالسلام الجمهوري ثم تلاوة أحد طلاب الجامعة آيات من القران الكريم أعقبها عروضًا فنية وفقرات من تراث السمسمية لطلاب الجامعة، وأختتم بتسليم الدروع وشهادات التقدير للطلاب الممثلين لـ16 جامعة مصرية.

end0

من جانبه، وجه رئيس الجامعة، الشكر لكافة الطلاب المشاركين، وموظفى رعاية شباب الجامعات المشاركة علي المظهر المشرف الذي ظهروا به خلال فعاليات الملتقى، ومناقشاتهم الايجابية المتحضرة خلال الندوات، كما وجه الشكر لجميع القائمين على الملتقى من أساتذة وأعضاء هيئة تدريس وأعضاء الكادر الإدارى، خاصة الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجانب الطلاب.

end2

وطالب أ.د/ شمس الدين شاهين رئيس الجامعة الطلاب المشاركين بنقل ما اكتسبوه من خبرات وأفكار وأراء إلى زملاءهم عقب عودتهم إلى جامعاتهم، حتى تستفيد أكبر شريحة من الشباب بما تم اكتسابه خلال يومين، خاصة زيارة منطقة مشروعات شرق بورسعيد ورؤية ما يتحقق من انجازات على أرض الواقع.

أخبار رئاسة الجامعة

جولة رئيس الجامعة للكليات استعدادا للعام الجامعي الجديد

جولة رئيس الجامعة للكليات استعدادا للعام الجامعي الجديد

قام الأستاذ الدكتور / راشد القصبي القائم بعمل...