الرئيسية

مركز الأخبار

عن الكلية

إدارة الكلية

التعليم و الطلاب

الدراسات العليا و البحوث

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

الاقسام العلمية

اخبار خدمة المجتمع
spcd arabic logo
spcd april 2018

مشاركة كلية التربية النوعية بالقافلة البيئية المتكاملة لمختلف كليات الجامعة بالتعاون مع هيئة الرقابة الادارية تحت رعاية الاستاذ الدكتور/ شمس الدين شاهين رئيس الجامعة، الاستاذ الدكتور/ مها زكريا نائب رئيس الجامعة لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع.

وقد حرص سيادة رئيس الجامعة ان يتقدم القافلة وتأتي هذه القافلة استكمالا لسلسلة القوافل الطبية التي نظمتها جامعة بورسعيد إيمانا من دورها الريادي في خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتطبيقا لشعار ( جامعة بورسعيد في خدمة المجتمع ) ..... كان حرص الأستاذ الدكتور / شمس الدين محمد شاهين على تجهيز قافلة بيئية ممثلة لكليات جامعة بورسعيد وذلك بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية ببورسعيد والتي استقبلتها اهالى قرية المناصرة اليوم بالترحاب ، وكانت تكليفات سيادته بتوفير كافة إمكانات الجامعة لنجاح القافلة المتوجهة لقرية المناصرة غرب بورسعيد والتي توافد للقافلة أعداد كبيرة من مواطنيها، وقد رافق سيادته في الجولة السيد/ احمد القاضي بهيئة الرقابة الإدارية ببورسعيد.

وقد كانت مشاركة كلية التربية النوعية من خلال طلاب قسم التربية الموسيقية وقيامهم بتقديم العديد من الاغانى والأناشيد الوطنية مع التلاميذ لغرس روح الانتماء لدى التلاميذ كما قام طلاب قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بمشاركة التلاميذ في تجميل أسوار المدرسة.

وكانت مشاركة طلاب كلية التربية النوعية بالقافلة بتوجيهات الاستاذ الدكتور/ محمود محسب عميد الكلية، وتحت إشراف الاستاذ الدكتور/ رحاب أبو زيد وكيل الكلية لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع.